قوالب بلوجر معربة

إعلانات

الجمعة، 26 مارس 2010

ثلاثة مواقع أجنبية مسلية


اليوم أهدي للزوار الكرام وخاصة للمصممين ومطوري الويب , باقة مكونة من ثلاثة مواقع أجنبية أعجبتني منها التسلية والترفيه ومنها الفائدة , فبعد العمل والانتهاء من تصميم جديد او تجهيز موقع الكتروني لأحد العملاء , لا بد لك من بعض التسلية على الشبكة و أيضاً مع هذه التسلية من الممكن أن تستفيد .

مواقع جميلة أعجبتني كثيراً , رفهت عن نفسي بعض الشيء , أيضاً أتت بفائدة لي , منها مواقع للصور والبحث عنها , ومنها مواقع لإنشاء الصور , فلنبدأ على بركة الله وأتمنى أن تستفيدوا معي :

FaceYourManga : هذا الموقع من الممكن أن يفيد أصحاب الماسنجر والمسجلون في المنتديات والمشاركون , ويمكنه إفادة المدونين أيضاً , عن طريق هذا الموقع يمكنك إنشاء شخصية كرتونية لنفسك , بدلاً من عرض صورتك الحقيقية في المنتديات وعلى الماسنجر وفي مدونتك , يمكنك أن تنشئ صورة تشبه شخصيتك .

من المؤكد عند دخولك للموقع لا تعرف ماذا تضغط , وأين تذهب حتى تنشئ شخصيتك التي ترغب فيها , بعد أن تضغط هنا وتدخل الموقع , شاهد في أعلى الصفحة بجانب كلمة HOME تجد كلمة FACEYOURMANGA , ستجد في الصفحة كلمة CREATE اضغط عليها واختر رجلاً ام مرأة , ثم ابدأ بصنع شخصيتك التي تريدها .

Photo Funia : الموقع الثاني هو هذا الموقع , وربما أن يكون معروفاً عند البعض منكم , موقع جميل ويمكنك التسلية والترفيه عن نفسك من خلاله , هذا الموقع يقدم خدمة تمكنك من وضع صورتك في منظر يقدمه لك الموقع , او يمكنك تصميم صورتك بدون اي برنامج .

هذا الموقع لا يحتاج شرحاً , ما عليك الا وان تدخل للموقع من هذا الرابط , وان تختار التصميم المناسب لك , ومن ثم تستعرض من جهازك وتضع الصورة المطلوبة , ومن ثم يظهر لك الصورة التي اخترتها في التصميم والمنظز الذي اخترته من الموقع .

كانت لي تجربة مع هذا الموقع , وقد اخترت صورة قبة الصخرة المشرفة مع تصميم من الموقع :


Idee Multicolr : الموقع الثالث ضمن مجموعتنا في هذه التدوينة , يمكن أن يفيد العديد من المستخدمين , ويمكن أن يفيد بشكل كبير المدونين والمصممين , فهذا الموقع مختص بالبحث عن الصور , لكن تبحث عن الصور باللون الذي تريده , فمثلاً أنت اخترت من القائمة اللون الأحمر , يظهر لك نتيجة البحث صور باللون الأحمر , ويمكنك اختيار اكثر من لون , يظهر لك صور باللونين الذي اخترتهما .

موقع جميل جداً , استفدت منه وفي نفس الوقت تسليت , ويمكنك اختيار خلفية لجهازك باللون الذي تختاره فأنا اخترت اللون الأزق فوجدت صور لطيور النورس فوضعتها خلفية لجهازي , ويمكن ان يستفيد المصممين , في الصور التي يحتاجونها في تصاميمهم .
وفي النهاية أتمنى أن تكوانو قد استفدتم من هذه الثلاثة مواقع , التي تفيد وتسلي في نفس الوقت , وإلى اللقاء في تدوينة أخرى , إن شاء الله ।

منقول من مدونة المقداد ^_^

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم العاب سيارات